منتديات دلع سمر
يامرحبابكـ نتشرف ان تكون عضو من اعضاء منتديات دلع سمر
منتديات دلع سمر
يامرحبابكـ نتشرف ان تكون عضو من اعضاء منتديات دلع سمر
منتديات دلع سمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ .

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فلم الأكشن الخطير والرهيب ultimate avengers the movie بنسخته المترجمة الآن على أكثر من سيرفر + ميديافير + مشاهدة أونلاين حصريا على دلع سمر
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 5:15 pm من طرف سماري دلع

» جديد و من اقوى القصص المحزنة اليابانية في نسختها العربية تروي قصص حرب اليابان ومعانات من فقط اعز عائلتها مدبلج و على أكثر من سيرفر + ميديافير+ اونلاين
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 5:07 pm من طرف سماري دلع

» الان و حصريا على دلع سمرفيلم One Piece - Mugiwara cheisu 3D الرائع مترجم بمساحة200 ميجا و على اكثر من سيرفر
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 4:55 pm من طرف ((حــمــود))

» واخيرا النسخة المدبلجة من فلم السيارات الموسم الثاني Cars 2 الآن على دلع سمر حصريا على أكثر من سيرفر + ميديافير
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 4:33 pm من طرف ((حــمــود))

» علاج الذئبة الحمراء بالأعشاب الطبيعية
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 1:13 am من طرف ((حــمــود))

» انااااا عضوووووة جديدة
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 12:50 am من طرف **لافينيا**

» بعض فوائد الاكليل
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 5:32 am من طرف راجية الفردوس

» أول تجربه لي لتأثير HDR
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 12:03 am من طرف ((حــمــود))

» ذاق قلبــــي الندامــه .. طاارلــك من هيامـــه
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 3:25 am من طرف Alemrati

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق العواشق
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_vote_rcapسهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_voting_barسهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_vote_lcap 
((حــمــود))
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_vote_rcapسهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_voting_barسهرت الليل وانا اشكي الم بعدك I_vote_lcap 
حمود دبي 16
سماريه دلع
سماري دلع
Alemrati
راجية الفردوس
ساعية لرضى الله
**لافينيا**

سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق العواشق

عاشق العواشق

سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Empty
مُساهمةموضوع: سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك   سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 3:35 am

اهدااء الى حمود وراعية الدواهي

سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري

ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!

أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر

يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه

حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين

مساء ابيض يضمك حيل باحضانه.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسانه

المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها *^* والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها

تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولو النفس مجروحه

مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني تبسمت

أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !

أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك

لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر

رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله

فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي

لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون

ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

وسلامتكم
((حــمــود))

((حــمــود))

مُساهمةموضوع: رد: سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك   سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 4:28 pm

مشكووووووووور اخوي ع المووضوع و نتريا منكـ المزيد
https://hamoddxb-8.yoo7.com
((حــمــود))

((حــمــود))

مُساهمةموضوع: رد: سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك   سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 4:29 pm

مشكووووووووور اخوي ع المووضوع و نتريا منكـ المزيد
https://hamoddxb-8.yoo7.com

سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك
صفحة 1 من اصل 1